* إذا استلمت السلعة وترغب في إرجاعها أو استبدالها لأي سبب من الأسباب ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال رسالة إلينا على صفحتنا على Facebook: # أو من خلال نموذج الاتصال بنا في غضون 7 أيام من الاستلام. الأمر – الطلب.

* إذا استلمت العنصر وقررت إعادته أو استبداله في غضون 7 أيام ، فسيتم تحصيل رسوم شحن الإرجاع / الاستبدال بناءً على مدينتك وسيتم رد باقي الأموال إليك.

* إذا كان هناك شيء خاطئ في العنصر الذي تم استلامه ، فسنقوم بتبديل العنصر دون أي رسوم إضافية.

* إذا تلقيت العنصر وترغب في استبدال المقاس ، فسنقوم بتبديل المقاس دون أي رسوم إضافية. التبادلات المجانية قابلة للتطبيق فقط على العناصر ذات الأحجام المختلفة.

* إذا دفعت مقابل طلبك عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك وترغب في إرجاع العنصر واسترداد أموالك ، فسيتم رد أموالك إلى بطاقتك الائتمانية. تستغرق عملية استرداد الأموال من 7 إلى 14 يوم عمل من جانب البنك.

* لا يمكننا رد الأموال نقدًا إذا قمت بالدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقتك الائتمانية.

* لأغراض تتعلق بالنظافة ، لا يُسمح باسترداد الأموال أو استبدالها بالنسبة لشورتات البوكسر.

مصاريف الشحن:

الشحن للقاهرة 35 جنيه
الشحن بـ 40 جنيه مصري للأسكندرية
الشحن بـ 50 جنيه للشرقية ، البحيرة ، بني سويف ، الدقهلية ، دمياط ، الفيوم ، الغربية ، كفر الشيخ ، المنوفية ، القليوبية ، الإسماعيلية ، بورسعيد ، السويس.
الشحن بـ 100 جنيه لكل من أسوان ، أسيوط ، الأقصر ، مطروح ، المنيا ، الوادي الجديد ، شمال سيناء ، جنوب سيناء ، قنا ، البحر الأحمر ، سوهاج.