نصائح هامة عند شراء التكييف لاول مرة

نصائح هامة عند شراء التكييف لاول مرة

عند شراء التكييف لاول مرة يجب عليك اتباع بعض النصائح والإرشادات والتى سوف تتوفر لكم عند التعامل مع موقع بيتى 

1) تجنب تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب حيث سيتسبب ذلك فى قلة عمره الافتراضى او استهلاك العالي للكهرباء.

 

2) حاول دائماً شراء الأنواع التي توجد لها الكثير من قطع الغيار ومراكز الصيانة والفنيين القريبين منك في المنطقة ففي حالة عطل التكييف في الصيف ستكون في أشد الحاجة إصلاحه في أقرب وقت.

 

3) احرص على استشارة المتخصصين والفنيين قبل شراء التكييف مثلا؛ خاصة في حالة ما إذا كانت كهرباء البيت وعداد الكهرباء سوف يحتاج للتغيير قبل شراء التكييف ام لا كذلك بالنسبة للتوصيلات التكييف ما هي أفضل طريقة لتركيب التكييف بدون تكسير او تشويه حوائط الغرفة او البيت.

 

ما هو الفرق بين التكييف العادي والتكييف البلازما؟

تكييف البلازما يحتوي على “فلتر” يعمل بالطاقة الكهربائية المستمرة، وبفرق جهد قليل جدا عن التكييف العادي، حيث يقوم فلتر البلازما لقتل الجراثيم والميكروبات في الغرفة اثناء تشغيل التكييف كذلك العمل علي تنقية الجو من الاتربة والدخان بدرجة اكبر من التكييف العادي، فى حين أن التكييف العادى لا يحتوى على هذا الفلتر.

وتقوم فكرة مرشح البلازما على استخدام المجالات الكهربائية على تنشيط الأقطاب الكهربائية التي تقتل الكائنات الحية الملتقطة، بالإضافة إلى القضاء على الغبار والدخان وحبوب اللقاح وغيرها والتى يتم التقاطها من خلال عامل التصفية في تكييف البلازما لذلك ينصح بشراء تكييف البلازما اذا كانت الغرفة معرضة أتربة كثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *